أهم 6 مناسبات في شهر نوفمبر

مع تنوع مناسبات نوفمبر تستطيع ضمان فرصتك في المشاركة والتفاعل مع موظفيك، من تكريم أبطال المشاريع إلى الاستمتاع بكوب كابتشينو. وكالعادة، بطاقات الهدايا الإلكترونية هي الخيار الأمثل لتقديم حرية اختيار المكافآت لفريقك، مما يشعرهم بالتقدير والثناء. استكشف معنا أفضل الطرق لاستخدام بطاقات الهدايا الإلكترونية لمكافأة موظفيك في شهر نوفمبر!

اليوم العالمي لإدارة المشاريع - اول خميس من نوفمبر

في هذا اليوم يحتفل عالم الأعمال بجنود ميدان المشاريع، حيث يُعدون الأعمدة التي تثبت قواعد المشروع بأكمله. وفقاً لبحث Linkedin تم تصنيف إدارة المشاريع ضمن أكثر 5 وظائف ارهاقاً لكون عملهم يتضمن تعددًا مستمرًا في المهام بالاضافة لمواعيد التسليم الصارمة وعملهم كـ "وسطاء" بين الموظفين والعملاء. تستطيع في هذا اليوم أن تعبر لموظفيك عن امتنانك لجهودهم وطاقتهم المستمرة عن طريق مكافأتهم ببطاقة هدية رقمية تُشعرهم بالثناء والتحفيز.

اليوم العالمي للكابتشينو – 8 نوفمبر

تعد أيام القهوة العالمية بأنواعها من أفضل الأيام لعشاق القهوة. بكوب قهوة تستطيع أن تعبر عن مشاعر كثيرة مثل الشكر أو الامتنان أو التحفيز وتطول المشاعر التي تستطيع أن تقوم بتوصيلها، ومع خاصية المكافآت الصغيرة على منصة YOUReward ستتمكن دائمًا من دعم وتحفيز فريقك في كل المناسبات وبأفضل الاختيارات.

اليوم العالمي للصحة النفسية -اليوم العالمي للسكري – 14 نوفمبر

يعد اليوم العالمي للسكري فرصة رائعة لرفع الوعي بهذا المرض المزمن وتقديم الدعم للموظفين المصابين به تستطيع أن تفعل هذا اليوم في المكتب عن طريق تنظيم حملة لفحص سكر الدم للموظفين أو إقامة ورش عمل حول التغذية السليمة وممارسة الرياضة مع مسابقات توعوية، تستطيع أن تقدم فيها جوائز تحفيزية كبطاقة السعادة لتضمن حضور وتفاعل الموظفين، في النهاية هذه المبادرات توضح مدى اهتمامك وتقديرك لموظفيك مما يبني ترابطا أوثق معهم...

اليوم العالمي للرجل – 19 نوفمبر

يوم الرجل العالمي أحد أهم الأيام العالمية المنسية والجدلية في الوقت ذاته فبعض الشركات"دون تصعيد" تحتفل بيوم المرأة دون يوم الرجل مما يثير استياء الرجال بالتأكيد، كل المطلوب "شوية تعبير". تستطيع أن تقوم بتفعيل هذا اليوم عن طريق المسابقات مثل مسابقة (أطول شنب) والفائز يحصل على بطاقة هدية إلكترونية. هذه المسابقات دائمًا تخلق جواً يكسر رتابة أيام العمل وينشر الطاقة في المكان!

يوم الكيك العالمي – 26 نوفمبر

يستحق موظفيك بعد كل الجهد الذي يبذلونه أن يحتفلوا بين الفترة والأخرى، فهذه المناسبات تجلب السعادة إلى أجواء العمل وتدفعهم لتحقيق المزيد من الإنجازات يمكنك تقديم مجموعة متنوعة من الكيك لتلبية جميع الأذواق، أو تقديم بطاقات هدايا رقمية ليتمكنوا من اختيار الكيك المفضل لديهم ومشاركته مع عائلاتهم...

الجمعة البيضاء - اخر 10 ايام من نوفمبر

تعد عروض الجمعة البيضاء أحد أهم وأقوى مواسم العروض السنوية، قدم لفريقك بطاقة هدايا إلكترونية تتيح لهم الاستفادة من أفضل موسم للعروض. سواء كانت احتياجاتهم أزياء أو أدوات تقنية أو مقاضي منزلية، ستوفرها لهم بطاقات الهدايا الإلكترونية والتي تمنح لموظفيك حرية الاختيار بالإضافة إلى الاستفادة من عروض الجمعة البيضاء. كما أن بطاقة السعادة تتيح لهم الوصول إلى أكثر من 1000 علامة تجارية تغطي دول الخليج، مما يعني أن موظفيك سيجدون -بالتأكيد- ما يناسبهم في الجمعة البيضاء!

بطاقة السعادة – تغطي تنوع مناسبات نوفمبر

مع تنوع واختلاف المناسبات عموما وفي نوفمبر -تحديدا- غالبا ما يكون اختيار المكافآت أصعب مرحلة في التخطيط لهذه المناسبات، وهنا يأتي دور بطاقة السعادة! حيث توفر الوصول إلى أكثر من 1000 علامة تجارية، فهي أسهل وأكثر الطرق فعالية لمكافأة على على كل جهودهم سواء كانوا يحتفلون بيوم إدارة المشاريع، أو يستمتعون بكابتشينو، أو يبحثون عن أفضل العروض ليوم الجمعة البيضاء، مع بطاقة السعادة ستكون لهم الحرية في اختيار مكافآتهم...

جاهز لمكافأة فريقك في نوفمبر؟ تواصل معنا الآن!