المكافآت الصغيرة؛ تحل نزاعات القهوة السوداء والقهوة بالحليب

الطقوس اليومية تتنوع وتختلف من شخص لآخر فهناك من يُحب أن يستفتح يومه بأخبار العالم، وهنالك النقيض تمامًا؛ من يحب ان يأخذ وقتًا للتأمل والإنعزال قبل أن ينغمس في هذا اليوم. ستجد أن كلٍ له طقوسه اليومية التي يفضلها وغالباً هذه الطقوس تُشعر الشخص بالاتزان وتعيد سيطرته على مزاجه مما يساهم في إنتاجية يومه. ونستطيع أن نتفق بأن الطقس المشترك بين أغلب الأشخاص هو كوب من مشروبهم المفضل بأنواعه المختلفة من القهوة والشاي إلى الماتشا والسموذي. وقد يكون هذا الكوب كفيلاً بترويق مزاجك او عفسه.

ثقافة الشركات تقول عندما يكون احد الموظفين مروّق أو الفريق أنجز أو في بداية الشهر غالباً سينتج عن ذلك عزايم قهوة لانهائية ولكن الحيرة تتخلل في طريقة تقديمها (هل أجيب قهوة سوداء للكل؟ ولكن فُلان يشرب القهوة بالحليب! وفُلان لا يشرب القهوة البتة اصلاً!) وعندما تتنوع المشروبات، حملها وتقديمها سيصبح أصعب! فأكيد منصة YOUReward ستأتي بحلولها الخارقة لتقدم طريقة أسهل وأسرع لكل عائق لبيئة عمل أسعد. مع خاصية المكافآت الصغيرة ستتمكن من إرسال عزيمتك على البريد الإلكتروني بضغطة زر مما يمكنهم من اختيار مشروبهم المفضل!

متى تستعمل المكافآت الصغيرة:

يكمن جمال خاصية المكافآت الصغيرة في مرونتها وسهولتها وطريقة وصولها. كوب القهوة يعني الكثير ويخلق ترابطًا أعمق مع موظفيك ويحفزهم أكثر مما تتصور، تقدر تستعملها لمكافأتهم على مشروع بسيط أو للاحتفال بذكرى انضمامهم للشركة. 

تستطيع أن تُكافئ فريقك أثناء منتصف المشروع لتحفيزهم ودفعهم للاستمرار والانجاز، فهذه التفاصيل ترتكز على إظهار مدى امتنانك وتقديرك لفريقك بكل وقت وأي وقت!

مناسبات اُخرى تسهلها عليك المكافآت الصغيرة:

الاحتفال بالانتصارات الصغيرة: إنجاز المشاريع الصغيرة هو فرصتك المثالية لاستعمال خاصية المكافآت الصغيرة.

التقدير الفوري: مع المكافآت الصغيرة تقدر تكافئ موظفيك بضغطة زر مع أي إنجاز يحققه فريقك.

التعبير عن امتنانك: تقدر الآن تقول لهم "شكراً" بمكافأة بسيطة وسريعة.

الترحيب والاحتفال بالذكرى السنوية: مافي أفضل من المكافآت الصغيرة لترحيب بعضو جديد بالفريق أو حتى الاحتفال بالذكرى السنوية لانضمام موظفيك.

كيف تستعمل المكافآت الصغيرة؟

إحدى أهم مميزات المكافآت الصغيرة هي سهولة إرسالها لموظفيك، لن تواجه أي تعقيدات عند إرسالها لبساطة ومرونة وسهولة استعمالها. 

بكل بساطة قم بالضغط على لوحة خاصية المكافآت الصغيرة المتواجدة في الصفحة الرئيسية على منصة YOUreward ثم قم بالتالي:

  • حدد المقهى
  • اختر عدد أكواب القهوة التي تريد إرسالها 
  • ادخل المستلمين
  • اضف بريد المستلم الإلكتروني
  • قم بتعبئة الرسالة التي تريد إرسالها 

وبكل سهولة قم بالضغط على ارسل الآن وستصل فوراً لموظفيك!

ختاماً

ستكون المكافآت الصغيرة أداتك المفضلة التي تسهل عليك التعبير عن امتنانك. 

تستطيع الآن الاستمرار في تحفيز موظفيك سواءً بالاحتفال بإنجازات المشاريع الصغيرة أو تعزيز الترابط مع موظفيك.

حاب تجرب المكافآت الصغيرة؟ تواصل معنا الآن