كيف تساعد بطاقات الهدايا الإلكترونية من YOUGotaGift في الحفاظ على البيئة؟

أصبحت الاستدامة أكثر من مجرد اتجاهٍ شائعٍ “ترند”؛ بل باتت مسؤولية يتقاسمها جميع أفراد المجتمع، وانطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه الكوكب تحرص الشركات على اتباع سياسات تحترم البيئة وتقلل من البصمة الكربونية حتى أثناء تقديم الهدايا ومكافأة الموظفين.

ولا تتناسب الهدايا العينية، ولا بطاقات الهدايا المادية مع مبادرات الاستدامة الحديثة؛ إذ غالبًا ما تأتي بأغلفة بلاستيكية، أو أظرُف، أو حتى في عبوات كاملة، ناهيك عن أنه بمجرد استخدامها، ينتهي بها الأمر في مدافن النفايات، من جهة أخرى، تتميز بطاقات الهدايا الإلكترونية بأنها أكثر استدامة، لا مزيد من هدر الورق أو البلاستيك، ولا الاستخدام غير الضروري للموارد الضارة للبيئة، ولن تشعر بالقلق على الإطلاق من احتمال إحداث ضرر بالبيئة، مما يساعدهم على التوافق بسلاسة مع المبادرات الصديقة للبيئة ويجعلها أكثر جاذبية للعدد المتزايد من الموظفين الذين يتطلعون إلى إحداث تأثير إيجابي.

وانطلاقا من مسؤوليتنا تجاه كوكبنا، صممنا في YOUGotaGift بطاقة لِدُنْيَا خَضْرَا الصديقة للبيئة، سنناقش في هذا المقال كيف تساعد بطاقات الهدايا الإلكترونية (لِدُنْيَا خَضْرَا)  من YOUGotaGift في الحفاظ على البيئة!

تساهم في مستقبل أكثر اخضرارًا

على مر السنين تم توثيق الآثار المدمرة التي تُحدثها المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد على المجتمعات والبيئة بشكل جيد، لذلك تم تصميم بطاقة لِدُنْيَا خَضْرَا لإظهار التزامنا بالاستدامة البيئية ولمساعدتك على إظهار تقديرك للكوكب، لن يكون هناك ورق، ولا حبر ولا بلاستيك ولا أغلفة، وستتمكن من إرسال هذه البطاقة بطريقة آمنة عبر خيارات سحابية كأحد حلولنا لمساعدة الشركات في استخدام بدائل خضراء لبطاقات الهدايا.

تساعد العلامات التجارية والأفراد على تقليل التلوث البلاستيكي

عادة ما تكون بطاقات الهدايا التقليدية مصنوعة من مادة البولي فينيل كلورايد (PVC) أو مواد بلاستيكية مماثلة. لا تحتوي هذه المواد البلاستيكية السامة التي يصعب إدارتها على نظام لإعادة التدوير، مما يعني أنه بمجرد إنفاق بطاقة الهدايا، يتم إلقاؤها عادةً في مكب النفايات، وبمجرد الوصول إلى هناك، قد يستغرق الأمر مئات أو حتى آلاف السنين حتى يتحلل.

لكن مع وجود بطاقات هدايا إلكترونية مثل بطاقة لِدُنْيَا خَضْرَا لن يكون هناك قلق بشأن أي مخاطر محتملة على البيئة، وقد أطلقت شركة YOUGotaGift هذا الإصدار الخاص، بمناسبة انعقاد مؤتمر الأمم المتحدة الثامن والعشرون  بشأن المناخ (COP 28) في الفترة من 30 نوفمبر إلى 12 ديسمبر 2023، حيث سيجمع هذا المؤتمر العالمي، الدول الموقعة على اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ وكذلك الجهات الفاعلة في مجال المناخ.

وداعًا لانبعاثات الكربون

يتم إنتاج 0 كميات من انبعاثات الكربون مع إرسال بطاقات الهدايا الإلكترونية عبر البريد الإلكتروني والرسائل، في حين أن بطاقة الهدايا البلاستيكية الواحدة تنتج عادةً 21 جرامًا من الكربون، وتُنتج بطاقات الورق المقوى 0.66 جرامًا.

وباعتبارنا شركة صديقة للبيئة في مجال بطاقات الهدايا الإلكترونية،  خطونا خطوة مهمة إلى الأمام في سعينا لتقليل بصمتنا الكربونية في إدارة عملياتنا، في أكتوبر 2022، كانت الانبعاثات الكربونية للبنية التحتية السحابية لدينا تقترب من طن متري واحد شهريًا، وكجزء من مبادرات الاستدامة لدينا، تمكنا من تقليل بصمتنا الكربونية بشكل كبير إلى 0.3 طن متري شهريًا، مما أدى إلى تقليل انبعاثات الكربون لدينا بنسبة 70% تقريبًا في عام 2022، في أقل من سنة.

وبينما نتقدم أكثر إلى الأمام، سنحرص دائما على الاستمرار في إعطاء الأولوية للاختيار الواعي بيئيا والاتحاد مع عملائنا وأصحاب المصلحة لتشكيل عالم أكثر استدامة وتناغمًا بيئيا.

تساعد الشركات في الالتزام بقضايا البيئة

يبحث المستهلكون المعاصرون عن العلامات التجارية التي تدمج المسؤولية الاجتماعية للشركات في سياساتهم، وفي الوقت نفسه، يأخذ موظفو المستقبل في الاعتبار جهود المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تبذلها المنظمة عند البحث عن فرص عمل جديدة، ومن خلال إجراء هذا التحول السهل إلى بطاقة الهدايا الرقمية، يمكن للشركات إظهار التزامها بالقضايا البيئية بصوت عالٍ وواضح واستقطاب مزيد من العملاء والمواهب المهتمة بمسألة الاستدامة.

تعزز سمعة العلامة التجارية

مع استمرار تفاقم حالة الطوارئ المناخية، يتوقع المزيد والمزيد من المستهلكين أن تقدم العلامات التجارية مثل هذه الحلول الخضراء وتستثمر في المنتجات المستدامة.

أصبحت الأجيال الشابة على وجه الخصوص أكثر دراية بما تفعله العلامات التجارية لتقليل تأثيرها على البيئة. أفاد استطلاع نُشِر في عام 2018 أن 75% من جيل الألفية يتسوقون مع وضع البيئة في الاعتبار، لدرجة أنهم على استعداد لدفع المزيد مقابل المنتجات المستدامة والمسؤولة اجتماعيا!

وأخيرا..

إن  اختيار الحصول على بطاقة هدايا صديقة للبيئة هو التوجه الطبيعي للمستهلكين من جيل الألفية خصوصا، لذلك إذا أردت أن تواكب أحدث الاتجاهات، وتستثمر في الحلول المستدامة، نقدم لك في YOUGotaGift بطاقة لِدُنْيَا خَضْرَا الرائعة.

اطلب لِدُنْيَا خَضْرَا وأظهر تقديرك للكوكب مع YOUGotaGift  الآن!

اترك تعليقا

هل أنت جاهز للتعزيز من نتائج أعمالك؟

سوف نساعدك على تطبيق الاستراتيجية الأمثل والأكثر ملاءمة لاحتياجات أعمالك.

وسائل التواصل الاجتماعي

© 2024 YOUGotaGift.com Ltd. جميع الحقوق محفوظة.