“لِدُنْيَا خَضْرَا ” بطاقات صديقة للبيئة من YOUGotaGift

تُعتبر مسألة التأثير البيئي مسألة مثيرة للاهتمام للغاية بالنسبة للمستهلكين، لذلك تُبدي المزيد من الشركات اهتمامها بحماية البيئة وسلامة الكوكب لاستقطاب المستهلكين الذين يحرصون من جانبهم على اقتناء المنتجات الصديقة للبيئة.

 تُسلط بطاقات الهدايا الإلكترونية  الضوء على تنوعها وسهولة استخدامها وتوافقها البيئي، وعلى مدى اهتمام الشركات بالاستدامة وسلامة المناخ ويؤدي السعي المتزايد إلى تبني الممارسات الصديقة للبيئة إلى زيادة الطلب السريع على المنتجات المستدامة مثل بطاقات الهدايا الإلكترونية فبالنسبة لبطاقات الهدايا البلاستيكية، يتم تقاسم التأثيرات البيئية بين عملية تصنيع البطاقات، وتعبئتها، واستخدام نقاط البيع لتوزيعها، وحتى وصولها إلى منازل المستلمين.. إلخ. 

 لذلك، ومن منطلق مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع والكوكب، أطلقت شركة YOUGotaGift المتخصصة في بطاقات الهدايا الإلكترونية  إصدارا محدودا من بطاقة لِدُنْيَا خَضْرَا “، وذلك بمناسبة انعقاد مؤتمر الأمم المتحدة الثامن والعشرون  بشأن المناخ (COP 28) في الفترة من 30 نوفمبر إلى 12 ديسمبر 2023.

تساعد بطاقة لِدُنْيَا خَضْرَا العلامات التجارية والأفراد على تقليل التلوث البلاستيكي، إذ عادة ما تكون بطاقات الهدايا التقليدية مصنوعة من كلوريد البولي فينيل (PVC) أو مواد بلاستيكية مماثلة يصعب إدارتها على نظام لإعادة التدوير، مما يعني أنه بمجرد إنفاق بطاقة الهدايا، عادةً ما يتم إلقاؤها في مكب النفايات.

صممت بطاقة لِدُنْيَا خَضْرَا الرائعة من YOUGotaGift، ليتمكن العملاء من استخدامها لدى جميع العلامات التجارية الشريكة في الدول التي تُغطيها شركة YOUGotaGift،  (عبر الإنترنت وداخل المتجر )، تم تصميم بطاقة لدِنْيَا خضرا لإظهار التزام الشركة بالاستدامة البيئية ولمساعدة العملاء والمستهلكين على إظهار تقديرهم للكوكب، وباعتبارها بطاقة ذات اختيار وحيد، يمكن استخدام بطاقة لِدُنْيَا خَضْرَا للتسوق من أفضل العلامات التجارية عبر الإنترنت والترفيه الرقمي والهايبرماركت وتوصيل الطعام والإلكترونيات والأزياء والأطفال ومراكز التسوق والترفيه والمنتجعات الصحية والمطاعم والسفر والمزيد.

اترك تعليقا

هل أنت جاهز للتعزيز من نتائج أعمالك؟

سوف نساعدك على تطبيق الاستراتيجية الأمثل والأكثر ملاءمة لاحتياجات أعمالك.

وسائل التواصل الاجتماعي

© 2024 YOUGotaGift.com Ltd. جميع الحقوق محفوظة.